الأحد، 5 يناير 2014
12:43 م

موقع isiOS7JailbrokenYet يخصص مكافأة كبيرة لأول شخص يصدر الجيلبريك!!



شهور مضت بعد نزول نظام التشغيل iOS 7 لازال الكثير من المستخدمين في حيرة من أمرهم هل سيكون هنالك أمل برؤية الجيلبريك الغير مقيد على أجهزتهم لكن في الاسابيع الماضية قام فريق EVAD3RS بكتابة تغريدة مفادها أن الجيلبريك قيد التطوير. مما يشير بأن شركة أبل قد حققت مبتغاها وذلك بتكثيف الحماية اللازمة على نظام تشغيلها iOS 7.

صورة من موقع isios7jailbrokenyet
لكن مؤخرا توصلنا بأنه تمت مكافأة كبيرة خصصت لأول من سيقوم بإصدار الجيلبريك الغير مقيد لنظام التشغيل iOS 7 بحيث وصلت قيمة المكافئة 8356 دولار و هي في تزايد يوما بعد يوم, رقم قد يكون اكثر تحفيزا لرؤية الجيلبريك قبل حلول السنة الجديدة. كما أن هناك بعض الشروط يجب أن يتوفر عليها الجيلبريك و هي :


أن يعمل على أجهزة iPhone 4s/5/5C/5S و التي تستخدم نظام تشغيل iOS 7.
أن يدعم أحدث إصدار لنظام التشغيل iOS 7.0.4.
أن يكون الجيلبريك غير مقيد, وفي متناول المستخدمين.
أن يتم مجاني و متوفر للتحميل المباشر.
أن يتوفر على ترخيص OSI-Approved Licenses.



هذه المكافئة تبرع بها العديد من الأشخاص من كافة دول العالم بمن فيهم فريق التحكيم و المكون من اربعة أشخاص و هم:
Chris Maury مؤسس شركة conversant labs كذلك Cory Doctorw من شركة boing boing إضافة لـ Kyle Wiens من موقع ifixit و البروفيسورة biella Coleman. بحيث أجمع هؤلاء الحكام على أن للمستخدم حرية السيطرة و إستخدام جهازه كيفما شاء دون قيود, بحيث أن من أهم شروطنا أن يكون الجيلبريك مفتوح المصدر كذلك غير مقيد لنظام التشغيل iOS 7  مما يتيح للمستخدمين القدرة على تثبيث مايريدونه على أجهزتهم الخاصة. ولذلك قمنا بوضع جائزة لأول شخص يقوم بهذا!

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.




هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق