الأحد، 5 يناير 2014
12:25 م

تحديث جديد من قبل فريق EVAD3RS بخصوص الجيلبريك الغير مقيد iOS 7


صار تقريبا أكثر من شهر بعد صدور نظام التشغيل iOS 7, إلا أن فريق EVAD3RS  لازال يعمل جاهدا لإصدار جيلبريك غير مقيد خاص بنظام  iOS 7. في الوقت نفسه فإن الفريق لم يعطي وقت معين لصدوره أو عن تاريخ محدد, فيما يجعل الكثيرين في حالة إنتظار, بحيث أن معظم الأشخاص يفضلون الحصول على جيلبريك لأجهزتهم لما يتمتع به متجر Cydia  من تطبيقات و أدوات فضلا عن مميزات أخرى, الشيء الذي لا توفره شركة أبل على متجرها AppStore.
في الأسابيع الماضية توصلنا بعدد من تغريدات مطوري الجيلبريك بأنهم في المراحل الأولى للجيلبريك الغير مقيد لنظام iOS 7, لكن بعد كل هذا الإنتظار البارحة قام فريق EVAD3RS  بكتابة تغريدة جديدة مفادها بأنهم لازالوا يعملون جاهدين لإصدار الجيلبريك الغير مقيد. بالإضافة إلى أنهم قاموا بعرض فكرة بيع ملابس. مع العلم بأن الكثير من محبي فريق EVAD3RS سيرحبون بالفكرة لشراء هذه السلع. لكن مايهمنا هو أن الفريق يقضي ساعات وساعات لإصدار الجيلبريك الغير مقيد و الذي سيكون محط إنتباه للعديد من مستخدمي نظام التشغيل iOS 7.

وهذه هي تغريدة فريق EVAD3RS :





لكن مع مرور الزمن فإن شركة أبل تحاول كل مرة تكثيف حماية نظام التشغيل مما قد يجعل الجيلبريك أكثر صعوبة في كل مرة يتم فيها إطلاق جهاز جديد.




وبذكر كلمة جيلبريك فلازال العديد من مستخدمي نظام التشغيل iOS 6.1.3 و iOS 6.1.4 ينتظرون صدور جيلبريك خاص بهذه الأنظمة بعد ظهور تغريدة قبل أسابيع من قبل المطور iH8sn0w بأنه على ثقة بصدور جيلبريك غير مقيد خاص بنظام التشغيل iOS 6.1.3 قبل سنة 2014.


* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق