الأحد، 5 يناير 2014
12:21 م

ظهور جيلبريك غير مقيد لنظام التشغيل iOS 6.1.4


الخبر السار هذا الأسبوع هو ظهور جيلبريك غير مقيد و الذي أعلن المطور Winocm أن بحوزته جهاز iPhone 5 و عليه نظام التشغيل iOS 6.1.4 و قد تم تنزيل جيلبريك غير مقيد بنجاح.


و قد غرد هذا المطور على حسابه تويتر أنه مشغول في الأونة الأخيرة, بعد إعلانه عن جيلبريك غير مقيد لنظام التشغيل iOS 6.1.3, في الوقت نفسه صار العديد من الأشخاص ينتظرون ظهور الجيلبريك الغير مقيد علنا خصوصا بالنسبة لأولئك الذين فقدو أخر نسخة نظام التشغيل iOS 6.1.2 و التي تتوفر على جيلبريك, إليكم الصور التي قام بها هذا المطور لجهازين مختلفين.



كما هو مبين أعلاه فقد ترى تشابه بالصور لكن إذا انتبهت فقد ترى أن الجهاز على اليمين هو يخص شركة Verizon و هذا الجهاز من نوع CDMA, أما الجهاز على اليسار يخص شركة AT&T و هو من نوع GSM, و التي تعمل على أحدث إصدار من نظام التشغيل iOS 6.1.4, مع العلم أن المطور قد جرب سابقا الجيلبريك الغير مقيد على جهاز iPhone 4S, في الوقت نفسه لا نعلم إذا توافق الجيلبريك مع الأجهزة الأخرى لكن على الأقل يعمل على iPhone 4S و iPhone 5.


لكن هناك أشياء من الجدير ذكرها, هي أن المطور Winocm كان قادر على تحصيل ثغراث و إستغلالها لنظام التشغيل iOS 6.1.3 و iOS 6.1.4 كذلك تجربته على أجهزة معينة مما يعطي إنطباع أنه بذل جهد لابأس به, كما أن النظام التشغيل متشابهان.

* إذا كان لديك إستفسار أو رأي حول هذا الموضوع فشاركنا به عبر نافذة التعليق أسفله.

هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق